غسيل مكيفات بخميس مشيط شركة منازل الخليج

Wiki Article

بعد القيام بغسل الوحدة الداخلية للمكيف يجب التأكد بأن لم يوجد أي أتربة عالقة به، وبعدها يقوم الفني بعملية تجفيف وحدة جهاز المكيف وذلك باستخدام بمناديل ورقية يجب أن تكون معقمة وبعد انتهاء تنظيف المكيف، يقوم بغسل القطعة الخارجية للمكيف أياً كان المكان التي تعلق به.

تقدم شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط كافة الخدمات التي ترتبط بتنظيف المكيفات حيث تشمل جميع المكيفات بكافة أنواعها، ذلك باستخدام أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة المفيدة والتي لها فعالية كبيرة في تنظيف المكيفات والتي تقوم الشركة باستيرادها من الخارج.

من أجل تطهير المناطق التي يصعب الوصول إليها أثناء التنظيف، تم تصميم هذه المادة بقوة تنظيف عالية.

نعم، بالتأكيد تقوم الشركة بتقديم جميع الخدمات التي تكون خاصة بتنظيف المكيفات من الاتربة والاوساخ ذلك عن طريق استعمال أفضل المعدات والتقنيات الحديثة.

يقوم الفني بعدها بإزالة غطاء التكييف الداخلي للوحدة الداخلية، وكذلك يقوم بإزالة الفلتر لكي يقوم بغسله جيداً في مكان ينفع به غسله حتى لا يتم ملأ المكان الذي به المكيف بالأوساخ، وبعدها يقوم الفني على تركيب مضخة المياه بالصنابير ثم بعدها يقوم بوضع تغطية من البلاستيك ومن بعدها يقوم بتنظيف المكيف.

شركتنا من افضل شركات تركيب المكيفات لما لديها من أدوات وتقنيات وطرق حديثة لتركيب المكيفات. يتم تقديم هذه الخدمات من قبل فنيين محترفين ومؤهلين تأهيلاً عالياً.

تشتهر شركة غسيل مكيفات بخميس مشيط بقطع غيارها الأصلية.

بعد اتمام الصفقة تقدم لك شركة غسيل مكيفات بخميس مشيط عقد موثق مع الضمان، ثم نعرف العنوان والتاريخ الدقيق للتوظيف للعثور عليك والوصول إليك. لذلك نقوم بزيارتك في الوقت المحدد لأننا نحترم الاتفاقية.

نضمن لعملائنا توفير قطع الغيار الأصلية والمستوردة، ونقدم ضمانات تعزز الثقة في جودة وكفاءة خدماتنا. وفي حالة حدوث أي خلل خلال فترة الضمان، نقوم بإصلاحه مجانًا.

يقوم فريق تنظيف المكيفات بفصل الكهرباء عن وحدة التكييف وهي الخطوة الأولى لضمان أمان المكيف وأمان الفني معاً.

أيضا شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط تمتلك أقوى وأفضل فريق عمل مدرب ولديه خبرة عالية جداً سواء من الفنيين أو المهندسين وذلك من أجل تنظيف وغسيل وصيانة جميع أنواع وأحجام المكيفات، حيث أن الشركة تحرص على تقديم دورات تدريبية لهم بطريقة مستمرة حتى تضمن حفاظ العاملين بها على مستواهم الوظيفي بل التقدم إلى الأفضل.

كما تقوم شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط بتوفير قطع الغيار الأصلية التي قد يحتاجها المكيف عند عمل الصيانة لها، كما تقوم الشركة بتوفير مجموعة من المواسير النحاس الأمريكية للتكييف، كما تقوم بتوفير الوحدات الخارجية له الأصلية وأيضاً توفر غاز الفريون الأمريكي، وجميع قطع الغيار الأصلية التي توفرها الشركة تكون تم استيرادها من الخارج وخاصة من أمريكا.

بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة من الموظفين الفلبينيين خبراء في غسيل النوافذ الهوائية.

وأيضاً بالاعتماد على مجموعة كبيرة من أمهر عمال الشركة ممن هم محترفون تنظيف مكيفات بخميس مشيط في تركيب جميع أنواع المكيفات، بما في ذلك ما يلي: –

Report this wiki page